كلية الإعلام تقيم مهرجانها الأول للتقارير التلفزيونية

اقامت كلية الاعلام احدى كليات جامعة ذي قار المهرجان الاول لعرض التقارير التلفزيونية لطلبة المرحلة الأولى على قاعة المؤتمرات في الكلية ، فيما أكدت أن المهرجان سيكون تقليدا سنويا.

وقال عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور مؤيد شاكر الطائي لـ(موقع الجامعة)”:تقيم كلية الإعلام المهرجان الأول لطلبة المرحلة الأولى لعرض التقارير التلفزيونية وبمختلف المواضيع ، مبينا ان الاعمال المقدمة من قبل الطلبة هي ثمرة جهود علمية خلال العام الدراسي الحالي

واضاف ان” المهرجان سيكون تقليدا سنويا لطلبة المرحلة الاولى . مبينا ان الهدف الاساس من هذا المهرجان هو لغرض بناء اسس صحيحة لطلبة المرحلة الاولى ، وكذلك لتوسيع دور الكلية العلمي والمهني كونها مؤسسة اكاديمية تقوم بطرح مضامين اعلامية تخدم المجتمع.

من جانبه اشار رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الدكتور سعد إبراهيم” ان التقارير عرضت من خلال مسابقة أطلق عليها اسم( صوت المستقبل) لطلبة المرحلة الأولى لقسم الإذاعة والتلفزيون ، حيث تم مشاركة(14) تقريرا تلفزيونيا تضمن مواضيع خدمية وفنية واجتماعية ، مشيرا الى ان القسم قام بتشكيل لجنة متخصصة من أساتذة الكلية لاختيار التقارير الثلاثة الفائزة بالمسابقة.

الى ذلك اكد المشرف على المسابقة حيدر الزركاني ان” اللجنة المشكلة في المهرجان اختارت ثلاثة اعمال فائزة من بين الاعمال التي شاركت في المسابقة ، حيث حصل التقرير التلفزيوني الذي حمل عنوان مركز المعاقين في ذي قار يسجل عشرة الاف حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وجاء التقرير التلفزيوني الذي تحدث عن ابراج الاتصالات في ذي قار بين عشوائية انتشارها وامراضها السرطانية في المرتبة الثانية ، فيما حصد التقرير التلفزيوني الذي تحدث عن متحف ذي قار الآثاري يستقبل الاف الزائرين من السواح العراقيين والأجانب بالمرتبة الثالثة .

وفي ختام المهرجان  وزعت الدروع على التقارير التلفزيونية الفائزة بالمهرجان الذي حضره رؤساء الأقسام والأساتذة وطلبة الكلية.

[sangar-slider id=”127″]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا عبر الفيسبوك

?>