أخبار العراقأخبار مميزة
وزير المالية يوجه بمنح العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة

الوجس/ بغداد
وجه وزير المالية، فالح ساري، اليوم الأحد، الوزارات كافة والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات، بمنح العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة، واستكمال الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بها وفق الضوابط النافذة.
وأكد الوزير استثناء العلاوات والترفيعات وحالات الفصل السياسي واحتساب الشهادات من التعميم الوزاري المرقم (137137)، بما يضمن عدم تأثر هذه الاستحقاقات بالإجراءات التنظيمية الواردة فيه.
وأوضح أن إطلاق العلاوات والترفيعات يأتي في إطار التزام الوزارة بصون حقوق الموظفين واستحقاقاتهم الوظيفية، وحرصها على تعزيز الاستقرار الوظيفي وتحسين بيئة العمل في مؤسسات الدولة.



