ريهام حجاج: مفاجآت عديدة في الجزء الثاني من “الكبريت الأحمر”

أكدت الفنانة ريهام حجاج أنها ستبدأ مطلع الأسبوع المقبل، تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر“، الذي عرض الجزء الأول منه على قنوات MBC.

وقالت ريهام حجاج في تصريحات خاصة لـ mbc.net: سأقوم بتصوير أولى مشاهدي ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر“، داخلي في ديكور الحارة الشعبية يوم الأحد المقبل، حيث سيستمر التصوير هناك قرابة الأسبوع.

وأضافت: سأستكمل خلال الجزء الثاني تقديم شخصية سندس، الفتاة الشعبية التي سبق وتزوجت وأنجبت طفلة، وتقع في غرام ضابط الشرطة الذي يأتي للحارة للتحقيق في إحدى الجرائم، وسيشهد الجزء الثاني مفاجآت عديدة على كافة المستويات.

وأشارت ريهام إلى أن الشركة المنتجة للعمل، قررت أن يعرض الجزء الثاني في نفس موعد الجزء الأول بعيداً عن موسم رمضان، وذلك وفقاً للخطة التصويرية التي وضعها المخرج عصام الشماع، لينتهي من التصوير والمونتاج قبل عرض الحلقات على شاشة التليفزيون.

مسلسل الكبريت الأحمر” تأليف الدكتور عصام الشماع، إخراج خيري بشارة، بطولة أحمد السعدني، ريهام حجاج، داليا مصطفى، هاني عادل، عبدالعزيز مخيون، ابتهال الصريطي، سميرة مقرون، أحمد عبدالله محمود.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا عبر الفيسبوك

?>